الى

ضمن فعاليات مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافي السنوي الثاني: زيارة يومية لأبي الفضل العباس(عليه السلام)..

شعورٌ ﻻ يوصف وأنت تقف بين حشود الموالين العاشقين، لتقرأ في عيونهم لهفةً عارمةً لتلك البقاع الطاهرة، آملين بأن تكتحل عيونهم برؤية القباب الشامخة لمراقد آل محمد(عليهم السلام)، وتقبيل أعتابهم الطاهرة.
وإسهاماً من اللجنة التحضيرية لمهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافي السنوي الثاني في الهند، في تحقيق حالة التواصل الروحي بين الموالين وأئمتهم، عمدت إلى فتح نافذة الزيارة باﻹنابة لزيارة أبي الفضل العباس(عليه السلام)، وعن طريق الإنترنت وبصورة مباشرة وعبر الموقع الرسمي للعتبة العباسية المقدسة (شبكة الكفيل العالمية التي لها موقع خاص بلغة الأوردو).
عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان الأستاذ سامر الصافي أوضح لشبكة الكفيل: "نتيجة لما حقّقته فقرة الزيارة بالإنابة من نجاح واسع، ليس في هذا المهرجان وحسب، وإنّما في أغلب المهرجانات التي تقيمها العتبة المقدسة، فكان من أولويات عمل اللجنة التحضيرية هو تهيئة الظروف كافة لإنجاحها، فقد تمّ تزويد جناح نافذة الزيارة بالإنابة بشاشات عرض كبيرة مربوطة مع حاسبات مزوّدة بخدمة الانترنت وبإشراف أحد القائمين على هذا الجناح، وبطريقة سهلة ويسيرة، وبنفس لغة الزائر، مع توزيعٍ لمئات البطاقات التعريفية الخاصة بالموقع والتي تعتبر صفحة الزيارة بالإنابة جزء منها".
مُبيّناً: "وقد لاقت هذه الفعالية ترحيباً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل الزائرين، مُثنين في الوقت نفسه على ما تبذله العتبة العباسية المقدسة من جهد، في سبيل تواصل أتباع أهل البيت مع أئمتهم في أيّ مكان من أصقاع الأرض، معتبريها بأنّها همزة وصل بينهم وبين أئمتهم(سلام الله عليهم)، كون أغلبهم لم يستطع الذهاب الى تلك البقاع الطاهرة والتشرّف بزيارتها".
مُضيفاً: "وتتمّ الزيارة بالإنابة عن طريق أحد خدمة العتبة العباسية المقدسة، مع أداء ركعتي الزيارة إضافة لبعض الأعمال الخاصة بكلِّ زيارة وحسب كلّ مناسبة".


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: